counter create hit قصة امال اختى الكبيرة 2020 – قصص سكس المحارم 2021 – قصص سكس جديدة 2022 – watch/download/online/movies/avi
  • Sun. Jan 29th, 2023

watch/download/online/movies/avi

watch/download/online/movies/avi

قصة امال اختى الكبيرة 2020 – قصص سكس المحارم 2021 – قصص سكس جديدة 2022

Byadmin

Nov 27, 2020

قصة امال اختى الكبيرة 2020 – قصص سكس المحارم 2021 – قصص سكس جديدة 2022

قصة امال اختى الكبيرة 2020 – قصص سكس المحارم 2021 – قصص سكس جديدة 2022

اخـتـي امال اكـبـر مـنـي

من جدة عروس البحر الاحمر من جدة غير من جدة ام الرخا والشدة اقول لكم احدث قصتي مع اختي امال التي اكبر مني بسنه وهيا متعلمه ولونها برونزي شي مرره رووعه جسمها رهيب عليها صدر واقف وطيز جنان مشكلة اختي انهاء تحب البنات وعلاقات البنات وعشان كدا حتى الان لم تتزوج انا الان عمري 43 سنه واختي امال عمرها 44 سنه انا متزوج من 25 سنه وهيا لم يحصل لها نصيب حتى الان كيف بداة علاقتي مع اختى في ايام ازمة الخليج الاوله كنت ناوي اخطب بنت عمي وهيا قالت لي عندي لك عروسه جميله انا هنا قلت لها اذا عليها طيز زي حقك انا موافق سكتت شوية وضحكت وقالت هاااا رجعت قلت لها اذا طيزها زي طيزك موافق عليها قالت لي ليش بنت عمي عليها طيز وي حقي قلت لها ايوة تشبهك مرررة قالت لي انت حر انتهينا على كذا المهم بعد اسبوع قررت الخطبه رسمي كلمنا بيت عمي ورحنا لهم انا وامي وابي واختي امال عشان احنا اهل كانت الخطبه بينا احنا اهل البيت جلست انا واختي جمبي وامي جنب الوالد دخلت العروسه علينا وكانت قمر مرره روعه جلست قريب من امي وكنت انظر لها بلهفه اختى قربت مني وقالت لي كيف عرفت انهاء صاحبة طيز حلوه قلت لها اسمع هذي حقي ابعدي عنها انا اعرفك تحبي البنات ضحكت وقالت لي بعدين نكمل كملنا مراسم الخطبه وطلعنا راجعين للبيت اختي معي في السيارة حقي وامي مع الوالد قالت لي اختي انت كيف عرفت انهاء بطيز حلوه كده قلت لها يوم زواج موسى خالي شفتها في غرفتك كانت تغير ملابسها وقت غذاء الظهر المهم هنا اختي تقولي بين عليك خبره قلت لها طالع زيك انتي الخبره الاصل ضحكت ورحنا للبيت ثالث يوم اختي تقولي محمد ممكن توديني السوق اشتري لي ملابس قالت لها من عيوني بعد المغرب طلعنا انا وهيا للسوق لما ركبت معي السيارة قلت ايش رايك انا اليوم رايح للسوق ومعي صديقتي مو اختي وقلت لها لك الحرية تختاري ايش تبي من السوق وافقك وكنت مبسوط انهاء وافقت قلت لها أي سوق تبين وصفت لي سوق الكندره ورحنا نزلنا من السيارة ويدي في يدها وكنت اقولها شكلك حلو وانتي معي واحنا ماشين دخلت محل ملابس داخليه وكانت تختار وتقولي ايش رايك في الون كنت مسايرها في الاختيار واختارت كم طقم لها انا قربت منها وقلت يا مزتي راح اختار لك طقم نوم عليك جنان وافقت واخترت لها طقم نوم قصير احمر جدا روعه وحاسبت عنها انا قالت لي ليش تكلف على نفسك قلت لها اليوم انتي معي مو اختي انتي صديقتي انا مسئول عنك كملنا السوق اخذت كل الاشياء المطلوبة لها واحنا طالعين من السوق كانفي محل ذهب مريت عليه واخذت لها اسواره وخاتم هذيه لها وقربت منها وقلت لها ها اختي حبيبتي امال مبسوطه انتي اليوم ردة عليه دام معك مبسوطه وحنا راجعين للبيت قلت لها يااختي الغاليه نفسي اشوف كل الملاابس الى اخترتيها عليك ردة عليه ليش كلها اوريك منها بعضها وافقت على كلامها ولما وصلنا للبيت قلت لها انا رايح مشوار ويمكن ارجع متخر قالت لي احسن يكون امي وابويه نامو طلعت مع الشباب الى الساعة 2 رجعت للبيت لقيت امال صاحية سلمت عليها ودخلت غرفتي شويه لقيت امال داخله عليه وعليها روب النوم الاحمر الجديد قلت لها جدا روعه ردة عليه عشانك لبسته قمت بوستها على خذها وطلعت من غرفتي وهيا طالعه بدون ما ادري لحقتها وخبط على طيزها المجنونه ضحكة وراحة لغرفتها بعد كدا ماصار بينا ايش شي لمدة طويله جدا اكثر من 15 سنه وقبل ثلاثه ايام رجعت انا من الدوام مريت على بيت الوالد زي كل مره لقيت اختي امال ممده على السرير تشتكي من الالم في ظهرها سلمت عليها وقلت لها هيا للمستشفى رحنا للطواري اعطها ابره واعطها مرهم للتدليك الظهر وحنا راجعين قلت لها ايش رايك تطلعي عندي ادلك لك ظهرك وبعدين انزلي مرة واحدة يكون امي وابويه ما يدرون انك عندي قالت لي طيب بس انا تعبانه قلت لها ابشري راح اسوي لك مساج كامل لكل جسمك عشان ترتاحي انا زوجتي عند اهلها مسافر ترجع بعد 15 يوم مع الاولاد لما دخلنا بيتي قلت لها تعالي لغرفة النوم احسن عشان السرير اكبر هيا كانت من جد تعبانه كنت ساندها على كتفي لما السرير طلعت لها منشفة كبيرة قلت لها لفيها على جسمك حتى ارجع لك على نزلت للسياره ونقلتها بعيد عن البيت ورجعت لها لقيتها ماتقدر تقلع روب البيت لوحدها ساعدتها في قلع ملابسها حتى بقي عليها بس السنتين قلت لها الان نامي على بطنك وبديت افرك لها من رقبتها نزول نزول نزول على مهلي مع فرك الاكتاف لها وحسيت بيها بدت ترتخي عضلات جسمها شويه شويه وانا مستمر في النزول حتى وصلت الى بداية طيزها وسحبت المنشفه وغطيت طيزها بس دخلت ايدي من تحت المنشفه افرك في طيزها على خفيف لقيتها بدات تتجاوب مع حركة يدي على طيزها انا على طول تركت طيزها ونزلت لفخوذها شويه شويه نادت علىه وقالت لي محمد حبيبي ارجع بيدك لفوق شويه انا حسيت انها امحنة بس تركتها على راحتها ارفع يدك كمان فوق شويه كمان شويه وصلت فوق خرقها قلت لها هنا في الالم قالت لي في الالم بس اول مرة احس به غريب شويه طيب الان افرك لك هنا قالت لي مو فرك حرك يدك عليه بشكل دايري انا فهمت ايش تطلب قمت لعبت لها بطرف اصباعي في خرقها من فوق لقيتها تتنهد وتقولي كدا احسن محمد كمل بسبس بشويش جلسة العب لها يمكن نص ساعة بكل الطرق الجميله للطيز وبعدها نزلت لرجولها وانتهت من ظهرها قلت لها الان اقلبي على ظهرك قالت لي خفف الانوار حق الغرفة عرفت انهاء لها رغبة تجرب أي شي مني لمتعتها لما قلبت على ظهرها انا سلتها ها كيفك الان قالت لي صراحه يا محمد مرة ارتحت قلت لها ولسه راح نكمل الان ابيك بس غمضي وترخي نفسك على الاخر واذا في شي ما عجبك قولي لي على طول بديت برجولها عكس من تحت لفوق شويه شويه وصلت لركبتها هنا كنت افرك لها على خفيف بديت اطلع لفخذوها لقيتها تعباد بين رجولها شويه شويه قلت حبيبتي امال كيفك الان قالت محمد كمل اسلوب مرة حلوو لما لقيتها تبعاد بين رجولها اخذت كل فخذ لوحده مستمر طلوع لما وصلت لمفرق كسها انا متعمد سحبت عنها المنشفه بشويش قلت لها معليش بعدة المنشفه شويه قالت عادي كمل مساج مررره حلووو المهم رجعت للفخذ اليمين ومستمر في الطلوع حتى وصلت لكسها من الجه الثاني قمت متعمد مسكت كسها بكامل كفي ضميته بيدي ولعبت لها فيه بشويش لقيتها خلاص مولعه كملت لها بصباعي لما نزلت وحسيت انهاء ارتاحت سحبت يدي بشويش من كسها وطلعت الى وسط بطنها وسررتها وهنا ابدعت فيها لقيتها من هذي المنطقه تذوب مرره وتمحن كمان استمريت حتى رن جوالي انا عارف مين لقيت امي متصله تتطمن عليها قلت لها الحمدلله الان هيا تمام بس منتظظرين نعمل اشعه ورنين لظهرها ممكن نتخر كمان ساعتين طمنت الوالده وقفلت الخط قلت لها ها حبيبتي امال اكمل قالت كمل وصلت لنهودها المدمره قلت لها اموله حبيبتي ممكن تشيلي السنتين على ميلت على الناحيه الثانيه وقالت لي فكها رجعت لوضعها انا شوفت نهودها مقدرت اصبر قلت لها اقولك شي قالت ايش قلت لها حاسس نفسي مع زوجتي نفس نهودها ضحكت وقالت لي سوي لنهودي مثل ماتسوي لزوجتك عارف قصدي حمودي قلت لها عارف فركتها على خفيف بديت باليسار ورجعت لليمين لقيتها من اليمين تتثر اكثر قربت منه بديت امص لها نهدها على خفيف لقيتها حطت ايدها على كسها وتلعب فيه وانا ولا كني اشوف يدها خليتها تريح نفسها وانا ارضع لها نهدها لما نزلت مرة ثانيه انا هذيت شويه خليتها ترتاح شويه وقلت لها ها كيف الان مبسوطه مرتاحه راحت الالم ظهرك ردة عليه تصدق محمد اول مرة انزل بمتعه انا سكت ورجعت اقولها باقي في الالم في جسمك قالت ايوة باقي هنا وحطت ايدها على كسها بس هنا حاول تفرك بالراحه ومن برا انا قلت لها ايش رايك افركه لك زي زوجتي قالت ايش نسوي قلت لها انتي بس ارخي اعصابك وادا ما عجبك ارفضي قلت لها عشان باقي لنا ساعه ونرجع للبيت ضحكت وقالت لي انت فين كنت عني المهم قربت من كسها يا ناس ريحته جنان وناعم رغم كبر سنها بس عليها كس جنان بديت اللحس لها من اطرف كسها لقيتها تتلو زي الحية وقفت وقلت لها تعبتك يا امال قالت لالا كمل بس بالراحه على مهلك فضلت اللحس لها حتى نزلت على فمي مرتين طعم منيه رهيب جدا احسن من طعم مني زوجتي المهم ارتاحت 4 مرات انا كنت مقوم على الاخير هيا شافتني ضحكت قلت لها هيا البسي انتهت تجهزة للخروج وقفت جنب الباب قالت لي محمد انت اليوم خليتني ارتاح لكن كم باقي على زوجتك وترجع قلت لها يمكن 16 يوم قالت من بكره نتفاهم نزلنا من بيتي لبيت الوالد ودخلنا وانا ساندها على كتفي حتى فراشها المهم طلعت لهم المرهم حق ظهرها عشان تستخدمه اشوف فراشها مررة ما ينفع لظهرها ممكن هو سبب المرض امال على سريرها امي جنبها انا مقابل امال طلعت جوالي واتصلت على طول بزوجتي وقلت لها اسمعي حبي امال تعبانه من ظهرها انا يمكن اخليها تطلع عندنا على السرير الخشب حتى يوم الخميس ردة عليه هات امال فتحت المكبر لها سلمت عليه وسلامتك من هذا الكلام وقالت زوجتي يا امال اطلع لغرفة الاولاد فيها سرير تحت المكيف مررره ممتاز محمد وريها سرير غزل بنتي قلت لها حاضر قفلت الخط امي تقولي ليش تتعب حالك يا امي هذي اختي امال من لي غيرها قلت لها قومي غيري لك بجامة نوم وهيا عندي ابويه كان نايم امي قالت لنا هيا حره قلت لها هيا امي طلعت من غرفت امال قامت زي الفرسه باستني على الفكره دي من بيت الوالد في الدور الارضي نطلع المصعد للدور الرابع بيتي كانت امال تقولي انت مجرم قلت لها انا سويت لك شي انتي رافضه قالت لي لا دخلنا البيت قالت لي ننام سوا في غرفة نومك قالت لها عندي لك فكره ايش رايك تقومين بدور زوجتي بس عليك الدوره قالت كيف يعني تعالي اوريك دخلتها غرفة النوم الى من ساعه ريخت فيها ققلت لها اول شي شمي ريخت هرنون كسك الجميل قالت طيب كيف دور زوجتك في النوم سوا طلع لها قميص قصير من حق زوجتي قلت لها تلبسي هذا وتعطيني ظهرك وننام انا اخطط على طيزها قفلت باب الشقه ودخلت معها تحت البطانيه قلت لها امال ممكن سوال قالت قول قلت انا اعرفك انتك تحبي البنات كثير ما عمرك حبيتي شاب عشان تمارسي معه قالت لي اول مرة احس بمتعت انك تنزل هرمونك كانت معك اليوم ونفسي اكررها الان قلت لها ايش تبي اللحس لك كسك ضحكت ودخلت تحت البطانيه نزلت وراها ولحست لها لما نزلت 3 مرات بعد كدا ظمتها من ظهرها وبديت احك زبي في طيزها قالت لي يقولو يعور قلت لها انتي كنت تدخلي خيار وجزر في اطياز البنات هما ما دخلو لك في طيك قالت لي انت ايش دراك انا كنت اشوفك لما يجو عندك بنات تجيبي الخير من الثلاجة بديت احكه في طيزها قالت لي ممكن اشوف زبك ولعت النور واول مرة اختي تمسك زبي حسيت بمتعه نار قالت لي انا اقدر على حجمه بس انت نام على ظهرك نمت على ظهري قامت تمص لي زبي بطريقه مررة روعه وكنت راح انزل قلت لها بنزل عارفين مصت حتى نزلت كل مويتي في فمها وكانت في حالة هيجان شديدة طلت امص لها كسها لحست لها لما هيا تزلت لقيتها منتهيه من المحنه قلت لها امال مصي زبي ثاني فضلت تمص حتا قام من جديد قلت لها هيا اجلسي عليه قامت تجلس عليه لقيتها اسلوبها خبره في الجلوس على الازبار خليتها لما جلست عليه كله سخبتها على صدريي وزبي في طيزها قلت لها انتي ايش الان لي قالت انا زجتك الثاني لورا بس قلت لها طيب يا زوجتي الثانيه مين غيري ناكك من طيزك لازم اعرف ونكون اسرارنا بينا قالت لي لازم تعرف قلت لها ايوة واحنا كدا زبي في طيزك قالت بس ما تسبب لي مشاكل معه قلت له يعني كنت لشخص واحد بس قالت ايه لشخص واحد من 8 سنوات بس ورا كل خميس مين هو قولي هو ياسر اخو نادية صديقتي وجارتنا عشن هو ينيك اخته من طيزها انا تعلمت معها المهم كملت الليله مع امال نيك حتى الصباح وعرفت مين فتح طيزها المجنونه
وتحياتي لكم وسوف افيدكم بالمزيد

قصة امال اختى الكبيرة 2020 – قصص سكس المحارم 2021 – قصص سكس جديدة 2022

قصة امال اختى الكبيرة 2020 – قصص سكس المحارم 2021 – قصص سكس جديدة 2022